أنا ومشعل ،،، وأسبوع الفلة :)


السلام عليكم

بعد إخفاقي في قضاء أسبوع فلة بين فتيات المركز ، وجهت أفكاري لمشعل
مشعل للي ما يعرفه بكل اختصار ” قطعة قلبي ”
العام الماضي في فترة أسبوع الفلة تعلم بعض المعلومات اللي فتحت له أبواب كثيرة على الأنترنت
وساعدته في زيادة معلومات بالنسبة للهواية اللي يحبها ” الكاراتية ”
لكن ومع الأسف ” مليون أسف بعد “ كل هذا تبخر عندما تعرف على لعبة ترافيان ، اللي حولت مخه فقط ، للـ ( كم قرية عندك ، كم عدد سكانك ، عندك جيش ، أرسل موارد ، هجموا علي ، خلنا نهجم عليهم …..إلخ )
في البداية كان الموضوع عادي لكنه في النهاية تحول لأدمان الله يكفينا شره

المهم نرجع لموضوعنا ،، أسبوع الفلة

اليوم جلست معه بديت أشرح له فكرة أسبوع الفلة ، وقال بكل صراحة ” أنا نسيت كل اللي علمتيني إياه أول ” تجرعت كلماته بالقوة لكني قلت نبدأ من جديد مو مشكلة
وبديت أشرح له بعض الأوامر المتعلقة بالمدونة ، ومن ثم شرحت له طريقة أستخدام البحث في قوقل عن غير ترافيان

فتحت له موقع مهاراتي وأستمتع فيه كثير وبدأ يحوس فيه وتركته فيه على أساس ما يمل مني اليوم

غداً بإذن الله أرجوا أن أكمل أنا وهو ما بدأناه


🙂

فكرتان اثنتان على ”أنا ومشعل ،،، وأسبوع الفلة :)

  1. الحمدلله على العافية أهم شيئ صحة العقل والقلب
    ترافيان ما وراها إلا عوار القلب والرأس ، وعقبال اللي عندي يتخلص منها
    شكراً لك ،

أضف تعليقاً

