رمضان غيرني

https://i1.wp.com/ramadan.holol.net/admin/img/Logo3.jpg

رمضان غيرني هو احد برامج مركز حلول للاستشارات والتدريب ، و ترتكز فكرة البرنامج على أن رمضان يمر علينا سنوات طوالا نصومه فيها، وأنّه فرصة للتغيير والانطلاق نحو الأسمى في سلوكنا وأفكارنا، وأنه من خلال رمضان نستطيع تغيير الصفات والعادات السلبية، ولكن؟!
من خلال النظر في الساحة لا نرى وسيلة علمية دقيقة يستطيع فيها الشخص معرفة مقدار التغير بطريقة علمية واضحة! وبالتالي.. جاء هذا البرنامج محتوياً على اختبارات نفسية (لمن يشترك فقط) بحيث يقوم المشترك بأداء هذا الاختبار من خلال الموقع (من الآن وحتى 3 رمضان) بحيث يعتبر الاختبار المقام في هذه الفترة هو الاختبار القبلي.
إثر ذلك .. على المشترك متابعة الحلقات التي ستبث على قناة المجد، وحلّ الواجبات، ومتابعة ما يستجد في الموقع، ويطبق ذلك في حياته، وسيلحظ مع الوقت تغيراً في بعض عاداته السلبية، وتطوراً في عاداته الإيجابية، وتستمر هذه المتابعة حتى عشرين رمضان في قناة المجد، ويستمر المشترك في أثناء العشر الأواخر بتطبيق ما أخذه في العشرين الأولى بشكل مكثف.
في نهاية الشهر على المشترك الدخول للموقع وإجراء الاختبار البعدي الذي سيتم مقارنته بالاختبار الذي كان قبل رمضان، وهنا سيظهر مقدار التغير بين النتيجتين بنسبة دقيقة واضحة.
وعلى المشارك، أن يستمر في تطبيق ما تعلمه في جميع الجلسات حتى بعد رمضان، ليقوم في ذي القعدة بإجراء اختبار تتابعي يثبت له استمراره على التغير الجديد الذي حصل له من برنامج رمضان..

و لمعلومات أكثر قم بزيارة

موقع البرنامج

شارك وأستمتع

🙂

3 أفكار على ”رمضان غيرني

  1. صحيح شغل متعوب عليه … الله يكتب اجره للقائمين عليه … وطبعا لاانسى اجر من وصلي الفكرة … اوركيد الله يكتب اجرك

أضف تعليقاً

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s