Mac & Me

السلام عليكم
من فترة وأنا استخدم الـ Pc وكنت مستمتعه فيه ودائماً أحاول أكتشف فيه شي جديد
الفترة الحالية أستخدم الـ
Mac ولله درك يا Mac
متعة الإستخدام و رقي التعامل ، كنت أقول أن اللي دائماً يتكلمون عنه يبالغون فكلها أجهزة مع إختلاف الماركات والانظمة مافيه شي مميز
لكن بصراحة الـ
Mac قدم صورة لما كنت أتمنى وأكثر
الواجهه والإيقونات وطريقة عرضها رائعة
البرامج شغل احترافي
الاستخدام اللي كثير يردد إنه صعب قمة في السهولة
كل شي تقريبا فيه حلو

لكن🙂

مشكلته مشكلة فالعيب الوحيد اللي قابلته في الفترة كلها وقهرني ، حرارة الجهاز شي مو طبيعي بالمره
اجهزتي السابقة ( توشيبا – ايسر ) عمرها ما احترت بالطريقة هذي مع أني اخليها احيانا يومين متواصله و تمر ساعات بدون مكيف ،،
هذا احطه واحط تحته شبك للاورق ( مستطيل اقلبه واحطه فوقه ) وفي وجه المكيف ومع هذا يفووووووووووووووووووووووح  حرارة
بطاريته فجأة اللي كانت تشتغل ٤ ساعات صارت تشتغل ساعتين والان ساعة وكل هذا خلال اسبوع
اذكر أول ما شريته جلست اقلب فيه واقول وين فتحات المروحة لكني ما لقيت جواب

وهذا ما جاء في باب الـ Mac & Me

دمتم ،

12 فكرة على ”Mac & Me

  1. انا احييك على استخدامك الماك … انا من مستخدمين الماك … بالنسبة للحرارة استخدمي برامج لقياس الحرارة … الحرارة الطبيعية هي من ٦٠ الى ٦٥ درجة مئوية … انا ادعوك لزيارة مدونتي Mac Tech …على الرابط ahmedsn.wordpress.com … وانشاء الله بتلاقين حل

  2. حياك ربي
    انا متابعة لمدونتك من فترة واستخدمت برنامج smcfancontrol
    وكانت توصل الحرارة إلى ٨٦😦 ولا أعرف السبب و بعدين اذا قست الحرارة وش اسوي ؟؟!!!! ههههههه اطفيه
    عموما
    أشكر لك زيارتك وتعليقك🙂
    دمت ،

  3. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ,,,

    حقيقة انا لا استعمل الmac ولكني قمت بتجربته من قبل ولم استطع ان اخفي انبهاري بالجهاز من حيث كل شئ واتمنى ان استطيع التغيير اليه يوما .

    يبدو انني مضطر لأعادة النظر😀

    تحياتي لك ,,, مدونة رائعة🙂

  4. اعتقد انه احد الاجهزة والسوفتويرالمتوافق مع بعضه ولقد شاهدت وعملت على جهاز ماك لكن تمنه الغالى هو مامنعنى عنه ولكن بصفه عامة نشكرك على المقالة

  5. aldeema ،،، الله يعينك ويعيني🙂 شكراً لمرورك

    أغداً ألقاك ؟ ،،، وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    حياك ربي مدون و زائر لمدونتي ، وأعتقد انك تحتاج لإعادة النظر وتمتلك المتعة الحقيقة🙂

    مدهش ،،، إذا جربت الماك راح تهون حقيقة عن غيره ، والله يبارك لك فيه ويبارك لي في اللي عندي🙂

    الخوجة ،،، سعيدة بوجودكم ، وأجعله الحصول عليه هدف تراها كل يوم حقيقة وبإذن الله تملك الأفضل منه🙂
    شكراً على مرورك

  6. المشكلة في حرارة الجهاز أنها تشوه معالم الروعة بالتدريج .
    في بعض الأحيان أشك أن جهازي فرن !

    مودتي ,

  7. محمد ،،، بداية ما استخدمته جاني تعوق بأصابعي بسبب تغير الأحرف في لوحة المفاتيح بس الواحد يتعلم بسرعة ، صدق أحيانا المبالغة توهق بس مو مع الماك🙂

    0ojanaho0 ،،، أروع وصف لحرارة ” تشوه معالم الروعة بالتدريج ”
    الله يعينا🙂 ويشوفون له حل

أضف تعليقاً

