أسراري

السلام عليكم

عندي مجموعة من الواجبات اللي تم تمريرها لي الفترة اللي عدت وهذا أولهم

(( واجب الأسرار الستة ))

مرر لي هذا الواجب من المدونة شوق نجدية

قوانينه :

1- اذكر أسم من طلب منك حل الواجب

2- اذكر القوانين المتعلقة بحل هذا الواجب

3- تحدث عن ستة أسرار قد لا يكتشفها من يقابلكـ للمرة الأولى

4- حول هذا الواجب إلى ستة مدونين وأذكر أسمائهم مع روابط مدوناتهم في موضوعك

5- اترك تعليق في مدونة من حولت الواجب عليه ليعلموا بهذا الواجب

ست أمور لا يكتشفها من يقابلني للمره الأولى

1- أني ما خصلت الثانوية

2- أني أقرف من أمور كثير حتى العادية

3- حبي للخياطة والطبخ

4- حبي لطيور الحمام خاصة وهو يقلب هههههههه

5- حبي للأمور الحرفية الدهن والنجارة وتصليح الالكترونيات

6- تعلقي بحاجاتي

أحوله لمييييييين اممممممممممم

1- جنة عالية ، النهى

2- مدونتي الصغيرة

3-بعضا من مشاعري ،، رنا

4- ندى الفجر

5- 6 للي يبي

تم تبليغهم🙂

11 فكرة على ”أسراري

  1. هلا ومرحبا اوركيد
    الله يوفقك عزيزتي عزيزتي
    ما شاء الله عليك مهنية من الدرجة الأولى
    شكلك حسية ( فيه ناس نظريين وناس سمعيين وناس حسيين )
    وانا احب الطيور كثيرررر
    بس ما اقدر اربيها مرة تكسر خاطري واتخلص منها بسرعة

    على فكرة انا مثلك تمااام في الارقام الزوجية من اسرارك هههههه شايفة الصدفة : )

    ::

    الله يسعدك عزيزتي
    وان شاء الله تكملين الثانوية على خير

    أطيب التحايا لك

  2. Rana،،، العفو ياقمر وفي انتظاره🙂

    شوق نجدية ،،، هلا فيك أكثر ويوفقك كمان
    شفتي وشلون حسية للنخاع ههههههههههههههههه وهذا واحد من اسراري اللي يشوفني اول مره يتوقع اني جامده وقاسية
    آآآآآمين يارب أكمل

  3. صباح الورد أوركيد🙂

    حبيبتي هاردلك الواجب حليته من زمان ما شفتيه بالمدونه🙂
    ع العموم أسرارك حلوه وكل شي كوم وسالفة الالكترونيات أنا تجيب لي وجع راس ..😦
    ربي يحفظك يا قلبي ..

  4. صباح الفل والياسمين يا ندى الفجر
    أجل حالته أممممممممممممممممممممم العتب على المخ المشغول هههههه
    ربي يسعدك🙂

    وردة الحياة ،، العفو يا عسل نذكرك ونذكر الكثير حتى تذكروني🙂

  5. ذكرتيني يوم كنت أربي حمام زمان

    الله يالدنيا (قلاب هاااه !!!!)

    ست بيت باين عليك ما شاءالله (طبخ وخياطة ودهن ونجارة وتخريب …. قصدي تصليح إلكترونيات)🙂

أضف تعليقاً

