للمتعة فقط

أتذكرون تدوينتي ” فشلت بقوة والله “ بعدها تغيرت حياتي فأصبحت بلا مرض ولا هم

لكني ما لبثت إلا واشتعل الشوق لتحقيق هدف إنهاء الدراسة

فأصبح يلازمني كل يوم ، لهذا قررت أن أعود لكن هذه المره بعد أن أعمل الأسباب بكل السبل المتاحة ((حتى اللي ما أحبها )) أقصد فيها شرب الغسال

بعد هذا كله ، جاء وقت التنفيذ والتأكد من فعالية كل ما حدث

والحمدلله رجعت أفكر ادرس بجديه ولم أشعر بأي ألم كالمعتاد

رحت للمدرسة على أساس ارجع أكمل ( من باب التجربة ) لكنهم أخبروني أن فترة غيابي ما تسمح لي أن أكمل منتظمة لهذا حولت منازل ولم أشعر بأي شي ، الحمدلله

جاءت الاختبارات ( وهي الفترة الحقيقية اللي أمرض فيها دائماً ) و قدمتها وأنا أتمتع بالصحة والعافية الحمدلله

صحيح إني تغيبت لكن بسبب العزاء مو لأني مريضه بسم الله علي

انهيت فترة الاختبارات الحالية وتبقى لي اختبار القدرات واختبار الإكمال اللي راح أعيد فيه اختبارات الفصل الأول اللي ما حضرته ما أتوقع أنجح لكني على أمل أن انهي هذه الفترة بلا ألم

وأيش كمان اممممممممممم بس كذا

الله ييسر الأمور ، أنا سعيدة جداً لأني أفضل حتى لو ما تخرجت يكفيني أني عدت بلا ألم

ماشاءالله تبارك الله الله يبارك لي فيما أعطاني والله يتمم لي ( يقال ما ينظل المال إلا أهله ههههههههههههه )

جميل أن لا نقف أمام العوائق لهذا قررت تكون الدارسة هدف للمتعة فقط وإذا انهيتها يكون خير🙂

5 أفكار على ”للمتعة فقط

أضف تعليقاً

