مالت عليهم

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم

اليوم رحت للمدرسه على اساس اخذ جدول الاختبار حتى احول للادبي

اسال احد المراقبات ( انا علمي وابي احول ادبي وانتوا طلبتوا اجي اليوم وجيت فمن وين اخذ الجدول )

قالت لي انتي كبيرات ( قصدها قسم المتابعه – تعليم الكبيرات ) قلت ( نعم انا منهم ) قال اطلعي فوق

فوق هذا طبعا الدور الثالث ، طلعت الدور الثالث وتوجهت للمدرسه التي اعطتني اسمها فلما وصلت لها وقلت لها نفس الكلام وان المراقبه ارسلتني لها ضحكت وقالت ( فلانه هذي وحده تبي تحول من علمي لادبي وش اسوي لها ) !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! بعدها قالت روحي للمديره انا ما اعرف

نزلت ثانيه للمديره وبعد الانتظار اللي عور رجولي ، وعمتي المديره جالسه تسولف دخلت عليها وقلت لها اللي ابي

قالت😦 هاه وشو وين ساكنه ؟ !!! ) وين ساكنه والله عجيب ردي على سؤالي بعدين فكري وين ساكنه

دخلت احد المراقبات فقالت لها  ( جت جداول الاعاده والتحويل ) قالت المراقبه تعالي اول يوم في الدراسه تكون نزلت وبعدها نرفع طلب وكلام كثيررررررر

والله عجيب كيف ما يعرفون هذا الامر وهو كل سنه يحصل عندهم ، انا كنت جالسه افكر اقول لو امي اللي راحت لهم كان بيطلعونا وينزلونها على كيفهم لان كل وحده ماهي عارفه وش شغله بالضبط

وكانهم جايين علشان بس ياخذون الرواتب بدون ما يتعبون انفسهم

المهم طلعت من عندهم زعلانه ومتضايقه مره ، وكنت اسال ربي ان تكون هذي نهاية العقبات اللي اعرفها كل سنه وان تعدي السنه هذي على خير بدون امراض او مشاكل مرعبه

وبس

أضف تعليقاً

