آآه يا قلبي

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

 

مثل ما كتبت اول اني بعد ما احترت من حل واجب جدا سهل ما عجب مشرفتي

استمريت ابحث عن شيء يثبت مصداقيتها كاأكاديمية معترف بها ومصرح لها

واستمر البحث واستمر ولا حياة لمن تنادي ، مع الاسف اصبح التعامل مع بعض الاشخاص صعب جدا

لدي معارف يدرسون في لندن لكن لم يقدموا لي اي حل او مشوره او اي خدمه غير الكلام

 

ومع البحث المستمر وجدت صفحة التي تصدمني ما كتب فيها واسودت الدنيا في عيناي

وجدت مقال يكذب هذه الاكاديمية ويفضح احتيالهم وكذبهم على الطلاب واكل اموالهم بالباطل والاحتيال

كلامه كان جدا مقنع وعقلاني وواقعي اكثر من الردود التي وجدتها في موقع الاكاديميه وطريقتهم

 

طبعا قمت بارسال ايميل لهم لبعثوا لي باوراق رسمية تثبت مصداقيتهم وكل ما حصلت عليه انني استطيع ان اقراء

ما جاء في البيان الموجود على موقع الاكاديمية وتسديد الرسوم على الفرع الاساسي في لندن الذي  لم اعلم اين يقع

 

طبعا هذا الحدث هو ما جعلني افتتح هذه المدونه ليكون مركز تجمع الطلاب الذين تم خداعهم لعلنا نصل لحل سواء كانت هذه الاكاديمية حقيقية او تم اكل اموالنا وذهب تعبنا مع الرياح

 

وليكن مكان عندما تحاول ان تفرغ مافي نفسك تجد من يرد الصدى عليك ويشاركك مشاعرك ومخاوفك

وليكن لنا مكان حتى اذا ما تم البحث عنا يجدوننا بسهول

 

اذا كنت طالب حقيقي وعانيت كما عانيت انا وغيري اكتب معنا وشاركنا

وان كنا على خطاء نبهنا وبين لنا الصواب

 

هذا رابط المقال

http://syria-news.com/readnews.php?sy_seq=54039

اترك رد

