اللهم آمين

السلام عليكم

كل اللي ابيه اليوم ان تتوجهون بالدعاء لله ان ييسر امري ويسهله ويحقق ما أريد

وان يكون الامر الذي بين يدي خيراً لي دنيا واخره

وان لا يحرمني من فضله بسوء ما عندي

اللهم آمين اللهم آمين اللهم آمين

فكرتان اثنتان على ”اللهم آمين

  1. بسم الله الرحمن الرحيم
    اللهم صل على محمد وآل محمد الطيبين الطاهرين
    اللهم انا نسالك من كل خير احاط به علمك ونعهوذ بك من كل شر أحاط به علمك.
    اللهم انا نسألك العفو والعافية وحسن الخاتمة يا أرحم الراحمين.
    اللهم وفقنا لطاعتك وجنبنا معصيتك وامنن علينا برضاك ياكريم.
    يا الله يارحمن يارحيم يامقلب القلوب ثبت قلبي على دينك ما أحييتني ولا تزغ قلبي بعد اذ هديتني وهب لي من لدك رحمة إنك انت الوهاب وصل يارب على محمد وآله الالطاهرين الأطياب.

أضف تعليقاً

