وصلتني هدية

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله

الكثير منا يمر احيانا مرحله يشعر بانه لم يقدم اي شيء وانه ضيع وقته في لا شيء

بالنسبة لي مر على الاحساس هذا فاعطيت نفسي فرصة حتى اراجع ما قدمته في الاشهر الماضيه

فاكتشفت العجب فبالرغم على عدم تقديمي الكثير الا ان القليل الذي قدمته كان له اجمل وقع على من حولي وعلى نفسي بالاخص

ففي هذا العام مررت بالكثير الذي اثبته امامه اني مصره على التقدم والتغير

فرغم تراجعي المتكرر الا اني كنت اتقدم مره اخرى وهذا شيء اجد انه اجمل ما قد يحصل لانسانه مثلي

ورغم الاخفاقات الكثيره والمتكرره الا اني اصر على المحاوله

عموما

بعد تفكيري هذا الذي اخذ مني الوقت الذي يستحقه رأيت اني استحق مكافأة

وبما اني انسانه احب نفسي كثير

فرغت نفسي حتى افكر باجمل مكافاة اقدمها لي ، فتم  و وقع الاختيار على امر احبه جدا ومنذ سن العاشره تقريبا وانا امارسه

فهي هواية نشأت معي واحببتها كثيراً ، لكني مع الاسف ابتعدت عنها منذ فتره طويله

قدمت لنفسي الصبور الحبيبة كاميرا ديجتل

casio exilim 7.2mega pixelscamera

بصراحه جداً اعجبتني وانا استحقها

——————

فمتى قدمت لنفسك مكافأة او هدية ؟

من الجميل ان تقدم لنفسك ما بين الحين والاخر مكافأة بعد ان تقوم بعمل رائع

جرب هذا الامر وستشعر بالفرق

فيكفي الشعور الذي سيغمرك وبما ان التفكير والسلوك مرتبط ببعض فسينعكس هذا الامر عليك وستلاحظ

اتمنى للكل اوقات مرحه

3 أفكار على ”وصلتني هدية

  1. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    كيفك ان شاالله تمام بصراحه تستحقينها بجداره يكفي انك في كل مره تتقدمين
    اتمنى لكي مزيدا من التقدم

    اختك

اترك رد

